بالصور: جمعية الهلال الأحمر تنظم حفل تخريج الدورات المهنية

جمعية الهلال الأحمر تنظم حفل تخريج الدورات المهنية

نظمت جمعية الهلال الأحمر في قطاع غزة احتفالية لتخريج الدورات المهنية والتي تشمل :دورة خياطة ،صناعة دمى ،تطريز روسي ، كروشيه وتصنيع غذائي ، بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ضمن مشروع الاستجابة للعنف المبني على النوع الاجتماعي في المجتمعات الأكثر هشاشة المتضررة من الوضع الاجتماعي بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان وذلك في قاعة مركز غزة للتأهيل والتدريب المهني.

بحضور حاتم أبو القرايا المدير العام لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ، مريم شقورة مديرة شؤون المرأة ، وأمل الحاج منسقة المشاريع لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ، و رياض البيطار مدير عام الرعاية الاجتماعية و التأهيل ، ومحمد الشامي مدير مركز تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، وغسان فلفل مدير دائرة التأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة .

ورحب مدير عام الرعاية الاجتماعية والتأهيل البيطار، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، بالحضور و المشاركين مهنئاً الخرجين.

كما و وجه الشكر والتقدير لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة (مركز صحة المرأة جباليا ) على تعاونهم وعلى جهودهم المبذولة من خلال عرض منتجات السيدات المشاركات في الدورات المهنية، منوهاً بأهمية التعليم والتدريب المهني في التغلب على مشكلة البطالة والحد منها، داعيا إلى توفير كافة الإمكانيات والجهود والتركيز على هذا القطاع متحدثا عن أهمية هذه الدورات للسيدات في المجتمع .

وكما هنأ أبو القرايا السيدات على التخرج متمنياً لهن التوفيق، ومن ثم الشكر والتقدير موصول لوزارة التنمية الاجتماعية وعلى رأسها البيطار و القائمين على التدريب على جهودهم المميزة والأداء الرائع .

يذكر أنه تم تكريم الخريجين من مراكز التدريب المهني، وتسليمهم شهادات التخرج لـ 40 سيدة.

تكريم2.JPG
تكريم5.JPG
تكريم.JPG
تكريم3.JPG
تكريم1.jpg
تكريم.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد