ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين بعد هدف أوباميانغ مع أرسنال

مهاجم نادي أرسنال أوباميانغ

تشهد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة كبيرة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، سيما بعد تسجيل نجم نادي أرسنال هدفنا ثمينا في شباك منافسه كارديف سيتي.

ويتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح ويلاحقه بفارق هدف فقط نجم نادي أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ وذلك بعد تسجيله هدفا ضمن منافسات الجوالة ال 24 من المسابقة.

وأشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، إلى أن أوباميانغ أصبح أكثر لاعب في البريميرليغ بالموسم الحالي، يتمكن من التسجيل أمام الفرق الصاعدة، بعد أن أحرز 5 أهداف.

وارتفع رصيد أوباميانغ إلى 15 هدفًا، خلف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، متصدر ترتيب الهدافين، بـ16 هدفًا، والذي يستعد لمواجهة ليستر سيتي، غدًا الأربعاء، على ملعب آنفيلد.

وجاء ثالثًا نجم توتنهام، هاري كين، والذي يعاني من إصابة قوية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ترتيب هدافين الدوري الانجليزي.PNG
 

وعلى صعيد ترتيب الفرق المتصدرة للدوري الإنجليزي الممتاز يواصل نادي ليفربول إبتعاده عن وصيف الدوري حتى الان نادي مانشستر سيتي خاصة بعد خسارة السيتي خلال الجوالة 24 أمام فريق نيوكاسل يونايتد، ليتوسع الفارق بين المركز الأول والمركز الثاني إلى 4 نقاط، لكن حظوظ ليفربول كبيرة في توسيع الفارق إلى 7 نقاط حال فوزه مساء اليوم على منافسة ضمن الجوالة 24 نادي ليستر سيتي.

ترتيب اندية الدوري الانجليزي.PNG
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد