بالصور: اللواء الرجوب يستقبل السفير الصيني قواة واي برام الله

اللواء الرجوب يستقبل السفير الصيني قواة واي برام الله

استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سفير جمهورية الصين في فلسطين قواة واي،  اليوم الاثنين، في مكتبه بمدينة رام الله .

وبحسب بيان صدر عن إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تلقت "سوا" نسخة عنه، رحب الرجوب بالسفير "واي"، وأثنى على العلاقات المتينة بين البلدين، وعلى مناصرة شعب الصين المحب للفلسطينيين وقضيتهم العادلة، وأشار في معرض حديثه إلى أهمية وقوف جمهورية الصين كقوة عالمية في صف الفلسطينيين مؤكداً على أهمية أن تبقى قضية فلسطين، قضية محورية وفي صدارة الاهتمام العالمي.

وتباحث الطرفان خلال اللقاء في الشأن السياسي والأوضاع التي تمر بها البلاد، وأطلع الرجوب السفير الصيني على آخر التطورات المتعلقة بالساحة الفلسطينية، كما أشاد بالدعم الصيني المتواصل للرياضة الفلسطينية وخاصة في جانب البنية التحتية، من أجل تأهيل المنشآت الرياضية ومواكبة تطوير عجلة الرياضة الفلسطينية، وأثنى على الدور الرائد لجمهورية الصين كأحد أهم وأقدم الحركات الرياضية في العالم، والتي ما تزال المثل الأولمبية العالمية تستنير بأحكامها إلى يومنا هذا.

من جانبه أكد السفير الصيني على دعم بلاده للشعب الفلسطيني وعلى إيمانهم القوي والثابت بعدالة قضيتنا، وبحقوقنا الإنسانية التي تكفلها جميع الشرائع الدولية.

يذكر أن الصين دعمت الرياضة الفلسطينية في العديد من المجالات كان أبرزها تقديم "المنحة الصينية لتأهيل وتعشيب الملاعب"، التي تضمنت تعشيب ملاعب في كافة المحافظات.

50839889_1899563430154324_2812955467209244672_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد