تربية الوسطى تجتمع بمدراء المدارس ومديراتها

تربية الوسطى تجتمع بمدراء المدارس ومديراتها

عقدت مديرية التربية والتعليم باالمحافظة الوسطى الاجتماع الدوري بمدراء المدارس ومديراتها بحضور مدير التربية والتعليم هشام الحاج، والمدير الإداري ناصر السدودي، ومدراء المدارس ومديراتها وعدد من رؤساء الأقسام، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

ورحب الحاج بمدراء المدارس، مشيداً بجهودهم خلال الفصل الدراسي الأول والنتائج التي حققتها المدارس في امتحانات نهاية الفصل الأول، وما يقومون به من دور منذ بداية الفصل الدراسي الثاني بهدف تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بمستوى الطلبة، متمنياً أن يكون الفصل الدراسي الثاني فصل تفوق ونجاح لكافة أبنائنا الطلبة.

وتطرق الحاج، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، إلى مشروع الدروس التعليمية المصورة الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم العالي عبر موقع روافد الإلكتروني ويعتبر نقلة نوعية في مجال الدروس التعليمية المجانية التي توفرها الوزارة للطلبة بهدف استثمار وقت الطالب والتنوع في طريقة التدريس، مضيفاً بأن هذه الدروس تراعي الفروق الفردية ويمكن للطالب الرجوع لها في أي وقت.

من جانبه، أشاد السدودي بجهود مدراء المدارس وما يقومون به في سبيل تطوير المسيرة التعليمية، وما تحققه المدارس من انجازات ونجاحات في كافة المجالات، مشيراً بأن المديرية تعمل على توفير كل ما تحتاجه المدارس.

كما وتم التطرق خلال اللقاء إلى العديد من الجوانب الفنية والإدارية التي تتعلق بعمل مدراء المدارس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد