الأمانة العامة تبحث التطورات السياسية للقدس

الأمانة العامة للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس

عقدت الأمانة العامة للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس، اليوم الاثنين، اجتماعها برئاسة اللواء بلال النتشة أمين عام المؤتمر.

حيث بحثت بجدول الأعمال الذي تخلص بالأتي: واقع مدينة القدس وآخر التطورات السياسية وإجراءات الاحتلال الإسرائيلي، كذلك تم استعراض أنشطة وفعاليات المؤتمر على المستويين الداخلي والخارجي، وتم الإعلان عن تكريم رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بن جلون الأندلسي ومنحه مفتاح القدس.

كما استعرض بلال النتشة لأعضاء الأمانة العامة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، بعد التحقق من النصاب القانوني، أبرز أعمال المؤتمر الوطني الشعبي للقدس ومساره، وحصاد إنجازاته، التي تصب أولاً وأخيراً لخدمة العاصمة المحتلة، وتثبيت صمود سكانها على مختلف الأصعدة، والتخفيف من معاناتهم وما يكابدونه بفعل إجراءات الاحتلال الإسرائيلي المجحفة بحقهم.

كذلك استعرض أنشطة وفعاليات المؤتمر على المستوى الفلسطيني والعربي والعالمي سياسياً واقتصاديا وثقافياً، لإبقاء قضية القدس في سلم الأولويات والاجتماعات، كونها لب الصراع مع الاحتلال.

فيما أكدت الأمانة العامة للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس مضيها قدماً في خدمة القدس والقضية الفلسطينية العادلة رغماً عن كل المحن والصعاب التي يخلقها الاحتلال ويضعها أمامنا.

كما واستعرضت خطة العمل في المرحلة المقبلة، وصادقت على برامج عمل المؤتمر.

وفي ذات السياق، كرمت محمد بن جلون رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، تقديراً لمجهوده الوطني المعهود في خدمة القدس والقضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد