فتوح يطلع السفير الصيني على سبل مواجهة صفقة القرن

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح روحي فتوح مع السفير الصيني

اجتمع عضو اللجنة المركزية والمفوض العام للعلاقات الدولية لحركة فتح، روحي فتوح، اليوم الأحد، مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين، قواه واي، وبحثا زيارة المفوض ووفد من حركة فتح جمهورية الصين الشعبية والقضايا السياسية في المنطقة.

وناقش فتوح مع السفير الصيني سبل التعاون بين البلدين على مختلف الصعد السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية، وتشجيع ارسال الوفود الفتيه والشابة من فلسطين إلى الصين للتعلم من التجربة الصينية الناجحة في التنمية والتطوير والإدارة، وترتيب دورات للكادر الفتحاوي في الصين, حسب وكالة وفا للأنباء.

وأطلع المفوض العام، السفير الصيني على آخر التطورات في الساحة الفلسطينية والإقليمية، وموقف القيادة الفلسطينية الثابت لمواجهة صفقة القرن ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية، التي بدأت بها الولايات المتحدة فعليا على الأرض، من خلال اعترافها ب القدس عاصمة لإسرائيل، ومحاربة الأونروا وقضية اللاجئين، واعتبار منظمة التحرير منظمه إرهابية، وهي جميعها خطوات واضحة وصريحة نحو صفقة القرن.

بدوره، جدد السفير واي دعم القيادة الصينية وموقفها الثابت لحقوق الشعب الفلسطيني ووقوفها مع القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورفضهم لجميع محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد