تخريج المشاركات في مشروع تمكين وتشغيل فتيات البلدة القديمة

تخريج المشاركات

احتفلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بتخريج المشاركات في مشروع تمكين وتشغيل فتيات البلدة القديمة المدعوم من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل TIPH والذي أقيم بالتعاون مع مديرية عمل الخليل.

ورحب رئيس الغرفة التجارية محمد غازي الحرباوي بالحضور، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، وبارك للفتيات والشابات المشاركات في المشروع تخرجهن متنياً لهن مستقبلاً واعداً، وأن يحصلن على فرص عمل مستقبلية مناسبة لهن، كما قدم شكره لمديرية العمل على تعاونها وبعثة التواجد الدولي على دعمها المشروع، ودعمها المتواصل للمجتمع المحلي في الخليل.

ومن جانبه ، شكر نائب رئيس قسم الأبحاث والتحليل والمعلومات في بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرية العمل على جهودهما في إنجاح المشروع، معتبراً الاندماج في سوق العمل أساساً للتطور الاقتصادي في أي بلد، مباركاً للمشاركات تخرجهن ومتمنياً لهن التوفيق في إيجاد فرص عمل.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المدربين والشركاء وتوزيع الشهادات على المشاركات اللواتي بلغ عددهن 30 مشاركة.

يذكر أن هذا المشروع شمل ورشات عمل ويوم للتشغيل والتوظيف عقد مؤخراً في الغرفة التجارية، شاركت فيه أكثر من 50 منشأة اقتصادية وساهمت في توظيف عدد من المتقدمين للوظائف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد