اتحاد السباحة يلتقي مجموعة من هواة 'الرياضات المائية' في غزة

اتحاد السباحة يلتقي مجموعة من هواة "ممارسي الرياضات المائية" بغزة

التقى نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة محمود شمعة صباح اليوم السبت، مع مجموعة من ممارسي رياضة السباحة منذ أكثر من 20 عاما، في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية في قطاع غزة .

وبحسب بيان وصل "سوا" الاخبارية فإنه جاء ذلك، بحضور رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد محمد عودة، وممثلي مجموعة هواة السباحة ، وهم : حمدي سلطان، ومحمد أبو رواغ وسهيل أبو نحل.

وقال محمود شمعة: "إن اللقاء مع ممارسي هواية السباحة جاء في إطار سعي الاتحاد لتوسيع قاعدة ممارسي رياضة السباحة، والاستفادة من كافة الخبرات والطاقات المتاحة  في مجالات التأهيل والتدريب في سباقات المسافات الطويلة ؛ خاصة وان هؤلاء السباحين لهم دور كبير في مجال السباحة والإنقاذ على شاطئ بحر مدينة غزة،مشيرا إلى أنها تندرج ضمن سعي الاتحاد لنشر ثقافة السباحة في المجتمع الفلسطيني وعدم اقتصارها على ابطال الأندية المشاركين في بطولاته والمنافسات التي يقيمها".

وتابع أن هؤلاء السباحين ابدوا رغبة كبيرة في الانضمام لكوادر ومدربي الاتحاد والعمل تحت مظلته  والمشاركة في الدورات التدريبية المختلفة،وطالبوا بتنسيبهم للعمل ضمن الاتحاد في لجانه المختلفة، واعتمادهم ضمن الاتحاد، وتطوير قدراتهم،لافتا إلى أن عددهم يربو على 50 سباحا ،وإمكانية الاستفادة من خبراتهم.

وأكد شمعة أنه تم الاتفاق على عقد لقاء ثاني لإدارة الاتحاد  مع مجموعة السباحين على شاطئ بحر المدينة واختبارهم وتحديد مدى الاستفادة من قدراتهم في مجالات رياضة السباحة والرياضات المائية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد