بالصور: اللجنة الاولمبية تُكرم أبطال نادي غزة الرياضي في غزة

اللجنة الاولمبية تُكرم أبطال نادي غزة الرياضي المشاركين في بطولة دولية

كرم المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ظهر اليوم السبت، أبطال نادي غزة الرياضي لرفع الأثقال بعد مشاركتهم الناجحة والمشرفة في منافسات بطولة غرب أسيا لرفع الأثقال، والتي أقيمت مؤخرا بمملكة البحرين، بمشاركة 181 لاعبا ولاعبة من 9 دول من أندية منطقة غرب آسيا، ولاعبي منتخب فلسطين المشاركين في دورة الألعاب الأسيوية في جاكرتا.

وبحسب بيان وصل "سوا" الإخبارية، جرى احتفال التكريم بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وعضو المكتب التنفيذي عصام قشطة ومحمد العمصي الأمين العام المساعد، ومحمد سكيك الأمين العام لاتحاد رفع الأثقال ومحمد النخالة الأمين العام المساعد، وشريف ضاهر مدبر نادي غزة الرياضي، والمدربين صخر قلجة المدير الفني للاتحاد،وحسام حمادة عضو لجنة المنتخبات ،والحكم الدولي المترقي فريج الحلاق واللاعبين المشاركين .

وفي مستهل الكلمات شكر المجدلاوي لاعبي فريق نادي غزة الرياضي، وإدارة البعثة على جهودهم في خدمة اللعبة،وانجازاتهم التي حققوها في البطولة ورفع اسم فلسطين في هذا المحفل الرياضي الهام، وإدخالهم الفرحة في قلوب الرياضيين الفلسطينيين.

وقدر المجدلاوي جهود نادي غزة الرياضي منذ أكثر من نصف قرن، ومحافظته على وجودها طيلة هذه الفترة، إلى جانب الأندية الأخرى؛ منوها إلى أن هذه اللعبة تحتاج إلى اهتمام ورعاية خاصة .

كما قدر جهود رئيس اتحاد اللعبة وكوادره في انتظام عمل الاتحاد، وإقامة بطولاته والارتقاء بمكونات اللعبة الفنية والإدارية؛ لافتا إلى ارتفاع مستوى التحضير لإقامة البطولات؛ حيث ظهر ذلك جليا خلال البطولات التي أقامها الاتحاد، ومشاركاته الخارجية والعمل على مأسسة عمل الاتحاد في مجالاته المختلفة.

وأعرب عن ثقة الاتحاد في هيئته الإدارية وجهود رئيسه د. خالد الوادية في إحداث نقلة نوعية في عمل الاتحاد،والاستجابة لمتطلبات المرحلة والارتقاء بالمفاهيم الإدارية والفنية لمكونات عمل الاتحاد، واستمرار الارتقاء بها ، وبشكل خاص في العمل الإداري والعلاقات الدولية.

ونقل المجدلاوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية لأعضاء البعثة وإدارة الاتحاد؛ مؤكدا جاهزية المكتب التنفيذي للجنة للاستماع إلى كافة الآراء، وتذليل العراقيل التي تعترض عمل الاتحاد، وتنفيذ أنشطته، كما هنا الحكم الدولي فريج الحلاق على ترقيته إلى فئة المستوى الأول في التحكيم.

بدوره قال محمد سكيك الأمين العام للاتحاد: "إن الاتحاد ولاعبيه يسعون من خلال مشاركاتهم الخارجية إلى رفع اسم، وعلم فلسطين عاليا في المحافل الخارجية والارتقاء برياضة رفع الأثقال،مثنيا على جهود طواقمه الفنية والإدارية خلال الفترة القصيرة التي مرت منذ إعادة انتخاب هيئته الإدارية الجديدة".

كما قدم الشكر للجنة الاولمبية على دعمها المتواصل للاتحاد، واستضافتها، ولفتتها الكريمة لتكريم لاعبي الاتحاد، وبعثه المشاركة.

كما قدم الشكر لنادي غزة الرياضي على احتضانه واهتمامه برياضة رفعه الأثقال وتوفيره البيئة للاعبي الأثقال لاستمرار وإدامة هذه اللعبة بين جنباته.

وفي الختام قدمت اللجنة الاولمبية درعا تكريميا لنادي غزة الرياضي ووزعت الشهادات التقديرية للحكم الدولي فريج الخلاق،وللمدربين صخر قلجة،وحسام حمادة ولاعبي البعثة، وهم: محمد حمادة ،إيهاب السموني ،زكريا حمادة،ادهم خزيق،هاني القصاص،احمد القصاص،كما قدم الاتحاد درعين للجنة الاولمبية،ولغزة الرياضي

وكانت البعثة المكرمة حصدت 5 ميداليات فضية وبرونزية، من بينها ميداليتان فضيتين، وثلاث برونزية؛ حيث أحرز الرباع محمد حمادة فضيتين في فئتي الناشئين والشباب لوزن 81 كغم،ونال الرباع إيهاب السموني الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن 81كغم كبار, وحقق الرباع زكريا حمادة ميدالية برونزية في منافسات وزن 89كغم ,وظفر الرباع ادهم خزيق بالميدالية البرونزية في وزن 73 كغم.

تكريم بعثة الاثقال _(351004979)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004984)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004983)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004980)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004977)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004976)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004975)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004974)_ __.jpg
تكريم بعثة الاثقال _(351004973)_ __.jpg
المكتب التنفيذي اللجنة الاولمبية يكرم أبطال غزة الرياضي لرفع الأثقال المشاركين في بطولة غرب آسيا.jpg
المكتب التنفيذي اللجنة الاولمبية يكرم أبطال غزة الرياضي لرفع الأثقال المشاركين في بطولة غرب آسيا 2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد