شرطة نابلس تضبط أكثر من كيلوغراما من القنب الهندي المخدر

نابلس / سوا/ ضبطت شرطة محافظة نابلس، اليوم الخميس، كيلوغراما ونصف الكيلو من مادة القنب الهندي المخدرة، بحوزة شخصين من تجار ومروجي المواد المخدرة، بالتعاون والتنسيق مع جهاز الاستخبارات العسكرية في نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في بيان، أنه من خلال الإجراءات الأمنية المكثفة وعمليات الرصد والبحث والمتابعة عن تجار المخدرات، وردت معلومات حول وجود كمية من المخدرات في منزل أحد مروجي وتجار المخدرات بإحدى البلدات شرق المدينة بهدف بيعها وترويجها.

وأوضح بيان العلاقات العامة أنه تم تشكيل فريق عمل من قبل إدارة المخدرات ومداهمة المنزل من قبل قوة من إدارة المخدرات وإدارة المباحث العامة، وقوة من الشرطة الخاصة وبمساندة قوة من قوات الأمن الوطني، بعد إصدار أمر تفتيش من النيابة العامة وتم الدخول إلى المنزل والقي القبض على شخصين كانا بداخله بعد محاولتهما الهرب من قوة الشرطة، وتمت السيطرة عليهما وأثناء عملية التفتيش للمنزل تم ضبط كيس كبير بداخله 121 كيسا صغيرا يحتوي على مادة القنب الهندي المهجن المخدرة بوزن 1538.7 غم .

وأكد البيان أنه تم التحفظ على الشخصين وعلى المضبوطات، من أجل استكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.

بدوره، أكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة تبذل قصارى جهدها وتعمل ليل نهار، من أجل محاربة تلك الآفة الخطيرة على المجتمع الفلسطيني وملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة.

وشدد على دور المجتمع والمؤسسات والأهالي للحد من انتشار المخدرات من خلال التعاون الدائم والمستمر مع الشرطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد