جوال

رابط فحص: نشر أسماء المستفيدين من مساعدة 100 دولار المنحة القطرية في غزة

100 دولار المنحة القطرية في غزة

100 دولار المنحة القطرية في غزة

غزة - سوا

أكد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية -الشئون- في غزة يوسف إبراهيم، أن الوزارة ستنشر بعد قليل رابط أسماء المستفيدين من المنحة القطرية بقيمة 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة.

وقال ابراهيم في تصريحات صحفية لوكالة سوا الاخبارية، أن صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة بقيمة 100 دولار سيتم اليوم السبت.

للاستعلام عن صرف المنحة الأميرية القطرية للأسر الفقيرة 1/2019 عبر مكاتب البريد اضغط هنا

رابط اخر

في سياق ذلك اكد السفير  محمد العمادي  لوكالة سوا الاخبارية ان أموال المنحة القطرية المخصصة للعائلات المحتاجة في غزة ستدخل اليوم السبت عبر معبر بيت حانون – ايرز.

وقال العمادي لسوا ان المنحة القطرية المخصصة للعائلات المحتاجة في غزة ستشمل 94 ألف أسرة محتاجة في غزة بواقع 100 دولار امريكي لكل عائلة.

وأوضح العمادي لسوا ان عملية صرف أموال المنحة القطرية ستبدأ غداً بواقع 44 ألف أسرة ، فيما سيتم استكمال باقي عملية الصرف لـ50 ألف أسرة محتاجة يوم الأحد المقبل.

يذكر أنه جرى التوافق بأن يتم صرف وتخصيص أموال المنحة القطرية لمشاريع إنسانية بالتنسيق والتعاون الكامل مع الأمم المتحدة سواء مشاريع لمساعدة الأسر الفقيرة أو تحسين وتطوير مشاريع الكهرباء أو التشغيل أو الصحة. وفق السفير  محمد العمادي  رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة.

جاء ذلك بعدما أبلغت حركة  حماس  السفير العمادي رفضها استقبال المنحة القطرية بسبب المماطلة والابتزاز الاسرائيلي.