بالفيديو: شاهد: ديختر يبني حملته الانتخابية على التحريض ضد الرئيس عباس

ديختر يبني حملته الانتخابية بالتحريض ضد الرئيس عباس

هاجم آفي ديختر الرئيس السابق لجهاز "الشاباك" الإسرائيلي، الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، عبر مقطع تمثيلي، مصور ضمن الدعاية الانتخابية الجارية للكنيست الاسرائيلي، تم بناؤه على ما تدفعه السلطة الفلسطينية من مساعدة لذوي الاسرى والشهداء.

ويظهر ديختر في المقطع التمثيلي المصور الذي تناقلته مواقع الكترونية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتنكر بزي رجل فلسطيني يعتمر الكوفية ويصطحب "ابنه" لمكتب يظهر خلفه شخص اخر يمثل دور الرئيس عباس، حيث يبادر ديختر المتنكر فور وصوله المكتب للطلب من الرئيس بأن يجد عملا لابنه. 

ويدور هنا حوار يسأل فيه من الشخص الذي يمثل دور الرئيس عباس، ويتنكر بصورة شبيه له، حيث يسأل عما اذا كان لدى الرجل السائل عن عمل واسطة، فيجيبه بالنفي، وعندها يشير الى قائمة على لوح امامه تضم ما يدفع لمن يعتقل في ويطلب منه ان يحدد ما ينطبق على ابنه ليتقاضاه مقابل اي فعل ضد الاسرائيليين.

وينتهي الحوار التحريضي هذا بقيام ديختر المتنكر بالكشف عن نفسه والقول "القصة انتهت يا ابو مازن". وفق ما نقله موقع صحيفة القدس .

يذكر ان المسؤولين الاسرائيليين تسابقوا خلال الايام الماضية وضمن دعايتهم الانتخابية للتفاخر باعداد الفلسطينيين الذين تم قتلهم على ايديهم او بقرارات منهم لا سيما خلال الاعتداءات التي شنها الاحتلال على قطاع غزة ، وتقديم ذلك كرصيد لهم ضمن المنافسة الانتخابية التي جعلت الدم الفلسطينيي مادتها الرئيسة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد