بالصور: رفح: تسليم الحاجة الجوراني شقتها السكنية المستأجرة بمكرمة رئاسية

تسليم الحاجة الجوراني شقتها السكنية المستأجرة في رفح بمكرمة رئاسية

قال الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة إن المكرمة الرئاسية المقدمة من الرئيس محمود عباس باستئجار وتأثيث شقة للحاجة نعيمة الجوراني "أم العبد" يدلل على حرصه بالوقوف الى جانب أبناء شعبه وخاصة المحتاجين منهم.

جاء ذلك خلال قيامه برفقة محافظ رفح أحمد نصر وقيادة إقليم حركة فتح برفح بتسليم الحاجة ام العبد شقتها التي تم استئجارها لها بمكرمة رئاسية وتزويدها بالأثاث والأجهزة كاملة وذلك في مدينة رفح جنوب القطاع.

وحيا محافظ غزة، وفق بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، الحاجة أم العبد على صمودها وتضحياتها وحرصها على احياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية "رغم ظروفها الصحية والملاحقات الأمنية وحملات الترهيب"، مشددا على أن "هذا يدل على مدى اخلاصها".

وأشاد أبو النجا بكافة أبناء حركة فتح، الذين لم يتاخروا من اجل تقديم يد العون والمساعدة للحاجة ام العبد وخاصة خلال فترة مرضها ومكوثها في مستشفى القدس بغزة حيث تحتاج الى فترة علاج طويلة وعمليات جراحية.

من جانبها توجهت الحاجة ام العبد بالشكر والتقدير الى الرئيس عباس رئيس دولة فلسطين على هذه المكرمة، مجددة البيعة والتأييد له في مواجهة المؤامرات، مؤكدة ان لا شرعية الا شرعيته، وفق البيان.

2 (3).jpg
2 (4).jpg
3 (4).jpg
5 (1).jpg
4 (3).jpg
6 (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد