غرفة تجارة وصناعة غزة تستقبل وفد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

غزة / سوا/ استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة وفد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ضم كل من السيدة/انتصار الوزير رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية و السيدة/أمال حمد عضوه الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وذلك في مقر الغرفة التجارية وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء مجلس الادارة و الجهاز التنفيذي للغرفة .

وفي بداية اللقاء رحب وليد الحصري رئيس الغرفة التجارية الصناعية بزيارة وفد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية إلى مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة وأكد على أن هذه الزيارة تدعم الشراكة الإستراتيجية بين الغرف التجارية و كافة المؤسسات في قطاع غزة.

من جانبها تحدثت السيدة/ انتصار الوزير عن أهمية دور الغرفة التجارية في المجتمع وشكرت الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال , وأكدت بأن هذه الزيارة تأتي في إطار التنسيق مع الغرفة التجارية في برنامج خاص سوف ينفذه الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية لتشغيل 140 خريجة من الخريجات في شركات القطاع الخاص لمدة ثلاث شهور مدفوعة الأجر.

ومن جانبها أكدت السيدة/أمال حمد عضوه الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية على أهمية دور الغرفة التجارية في قيادة القطاع الخاص, وأثنت على الدور الإيجابي الذي قامت به الغرفة التجارية خلال فترة العدوان و ما بعد العدوان, كما أكدت على أهمية التعاون مع الغرفة التجارية في كافة المشاريع التى تخدم المجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء أكد الحصرى على ضرورة استمرار التواصل لبلورة الأفكار الفاعلة التى تخدم القطاع الخاص الفلسطيني و المرأة الفلسطينية خلال الفترة القادمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد