رجال الأعمال الفلسطينيين تهنئ مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير

علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين

هنأت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة ، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق؛ بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وتقدم علي الحايك،رئيس الجمعية، وفق بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، بخالص التهاني والتبريكات للشعب المصري، وللرئيس عبد الفتاح السيسي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة، بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة الـ25 من يناير، والتي سطَّرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة.

وقال الحايك : "إذ نهنئ الشعب المصري بهذه المناسبة؛ ندعو الله عز وجل أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار، والسلام وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار".

وأشاد الحايك بالدور الكبير الذي تمارسه القيادة المصرية للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ودعمه في بناء دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وإصرارها الدائم على إنجاز المصالحة وإنهاء حالة الفرقة في الساحة الفلسطينية، ورفع المعاناة الإنسانية عن سكان قطاع غزة.

وثمن الحايك الخطوات المصرية الايجابية المتواصلة تجاه قطاع غزة والتي من شأنها تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه وحرمان الاحتلال من ورقة ضغط على الشعب الفلسطيني الساعي للعيش بحرية وسلام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد