تفاصيل جديدة عن اختفاء ايميليانو سالا وحقيقة الرسالة الصوتية

ايمليانو سالا

استأنفت الشرطة عملية البحث، اليوم الأربعاء، عن الطائرة المفقودة الاثنين في محيط جزيرة غورنسي البريطانية وكان على متنها المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا. 

وتعمل فرق الإنقاذ على أساس فرضية أن سالا ميت بعد العثور على حطام الطائرة السياحية الصغيرة التي اختفت عن الرادار على بعد حوالي 20 كلم شمالي غورنسي ليلة الاثنين.

وأوضحت الشرطة أن "أقلعت طائرتان وستبحثان في منطقة مستهدفة نعتقد أنها أعلى احتمال للعثور على أي شيء، بناء على مراجعة المد والجزر والطقس منذ اختفائها (الطائرة)". وفق "فرانس 24"

وتابعت "سيتم البحث من الجو في المناطق الساحلية حول ألديرني (الجزيرة القريبة) والصخور والجزر".

وسالا الذي وقع السبت عقد انتقاله من نانت إلى كاريف في صفقة قياسية للأخير بلغت 17 مليون يورو، كان عائدا إلى كارديف من نانت على متن طائرة من طراز "بايبر بيه أيه-46 ماليبو".

وأظهر الأرجنتيني البالغ 28 عاما قلقه بشأن هذه الطائرة، وفقا لرسالة صوتية عبر تطبيق "واتساب" أرسلت إلى الأصدقاء والأقارب قال فيها وفق ما نشرت وسائل الإعلام الأرجنتينية "أنا على متن طائرة تبدو أنها ستتفكك وأنا ذاهب إلى كارديف. إذا لم تصلكم أي أخبار عني في غضون ساعة ونصف، فلا أعرف ما إذا كانوا سيرسلون أناسا للبحث عني، لأنهم لن يجدونني. أبي، أنا خائف للغاية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد