الصحة تبحث مع بلدية الخليل آلية إنشاء مستشفى للتأهيل

وزير الصحة جواد عواد- أرشيفية

التقى وزير الصحة جواد عواد، اليوم الأربعاء، برئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة في مقر الوزارة ب رام الله ، وبحثا آلية إنشاء المستشفى الاندونيسي للتأهيل، والمنوي إقامته في الخليل.

وبحسب الوكالة الرسمية، أطلع أبو سنينة الوزير عواد، وبحضور النائب الثاني لرئيس بلدية الخليل كمال الحسيني، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، على المنحة المقدمة من الشعب الاندونيسي الشقيق، بغرض إقامة المستشفى الاندونيسي للتأهيل، والتي تبلغ نحو 6 ملايين دولار.

وقدم رئيس البلدية شكره لوزارة الصحة وعلى رأسها الوزير جواد عواد على جهودهم في تقديم الخدمات الطبية، خاصة مستشفى محمد علي المحتسب، الذي تم ضمه لشبكة المستشفيات الحكومية

من جهته، أكد الوزير عواد، أن سياسة الوزارة تقوم على الشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي، وأن الوزارة ستقوم بتشغيل هذا المستشفى، عقب انتهاء البلدية من بنائه وتجهيزه، منوها إلى أن الوزارة ستقوم بمساعدة البلدية في عملية التخطيط  والإشراف على تنفيذ المشروع، وذلك بناءً على طلب رئيس البلدية.

وثمن وزير الصحة الجهود الكبيرة التي تبذلها بلدية الخليل في تقديم الخدمات لأهالي مدينة الخليل، شاكرا لرئيس وأعضاء البلدية جهودهم في جمع التبرعات وتوجيهها في مشاريع حيوية وهامة تخدم محافظة الخليل وكافة محافظات الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد