وفد من المجلس العلمي للدعوة السلفية يزور جامعة الأقصى

غزة / سوا/ قام وفدٌ من المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بزيارة جامعة الأقصى في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، وضم الوفد كلٌ من أمين المشاريع أحمد حمد وأمين العلاقات العامة والإعلام أ. محمد النباهين ومسؤول الإنشاءات محمد الأسطل، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة د. سلام الأغا والدكتور نهاد اليازجي مساعد رئيس الجامعة لشئون تنمية وخدمة المجتمع.

ورحب رئيس الجامعة د. سلام الأغا بالوفد المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مثمناً دور وجهود المجلس العلمي ممثلاً برئيسيه الشيخ ياسين الأسطل على أنشطته وبرامجه ومشاريعه الخيرية والإنسانية المقدمة لأهلنا في محافظة خان يونس وفي كافة محافظات الوطن، مقدماً شكره وتقديره لإدارة المجلس العلمي على المساعدات التي قدمها للجامعة.

واستعرض د. الأغا عدداً من المشاريع التطويرية والاحتياجات التي لابد من توفيرها للطلبة، مؤكداً في ذات الوقت أن الجامعة والمجلس العلمي للدعوة السلفية يعملان في بوتقة واحدة ونحن جميعاً شركاء في العمل الخيري لتحقيق ما نحتاج إليه من خلال التعاون والتواصل بين كافة أفراد المجتمع وهيئاته ومؤسساته.

بدوره، أعرب محمد النباهين عن سعادته لحفاوة الاستقبال، نقلاً تحيات رئيس المجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل وأعضاء إدارته، مثمناً دور جامعات الأقصى في كافة محافظات الوطن التي تعد منبراً هاماً من منابر العلم التي تنير الطريق في إعادة الحق الفلسطيني إلى أهله.

وشدد النباهين على أن هذه الزيارة تعتبر بمثابة تعزيز وتوطيد العلاقة المشتركة بين المجلس العلمي وجامعة الأقصى في مجال الأعمال الخيرية وفق الإمكانيات المتاحة, مؤكداً أننا نحن نتكامل في بناء هذا المجتمع كلٌ في مكانه ووظيفته يكمل دور الآخر، منوهاً إلى أهمية التواصل والتعاون بين المجلس العلمي وجامعة الأقصى في ظل الوضع الصعب الذي نعيشه في فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد