توقيع اتفاقية خدمات المشاعر المقدسة والخدمات الإضافية لحجاج فلسطين

حجاج فلسطين - أرشسفسة

وقع وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، ورئيس المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية عباس القطان، اليوم الأربعاء، اتفاقية خدمات المشاعر المقدسة والخدمات الإضافية لحجاج دولة فلسطين لموسم 1440هـ/2019.

وقال أبو الرب بعد توقيع الاتفاقية في مقر المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، إن هذه الاتفاقية تضمن شراء خدمات اضافية لحجاج فلسطين في كل من مشعري (جبل عرفات ومشعر منى)، إضافة الى نصب الخيم الحديثة وفرشها وتوفير خدمات التكييف والمياه المعدنية والمشروبات الساخنة وتوفير فرشات كنب لكل حاج، والخدمات الصحية والإنارة لكافة الخيم .

وأكد أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تسعى في كل عام الى توفير الأفضل والأحدث لحجاج بيت الله الحرام على كافة الصعد، مشيرا إلى أن الوزارة أدخلت العديد من الخدمات الجديدة التي تعود بالراحة والفائدة على الحاج في تأدية مناسك الحج، سيما أن الموسم المقبل سيأتي في ذروة فصل الصيف وبالتالي لا بد من اخد ذلك بعين الاعتبار .

وأشاد رئيس قطاع الدول العربية بالمؤسسة فؤاد بشارة، بالمستوى الذي وصلت إليه بعثة الحج الفلسطينية في الخدمات والسكن والنقل والقدرة على تنظيم الحشود وإدارتها في مختلف المراحل، الأمر الذي انعكس ايجابا على تقيم أداء بعثة الحج الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد