صورة: الطب الشرعي يحسم حقيقة وفاة شقيقتين سعوديتين في نيويورك

الشرطة الأمريكية - ارشيفية -

كشف الطب الشرعي في ولاية نيويورك الأمريكية، اليوم الأربعاء، سبب وفاة شقيقتين سعوديتين عُثر على جثتيهما قرب نهر "هدسون" في أكتوبر/ تشرين أول الماضي.

وقال مكتب الطب الشرعي الأمريكي في بيان له، أنه عثر على جثتي روتانا الفارع (22) عاما وشقيقتها تالا (16) عاما جثتين هامدتين على ضفة نهر "هدسون" في أواخر أكتوبر الماضي، دون وجود أي اشارات تدل على صدمة.

وأضاف البيان، إن الشابتين اللتين كانتا ترتديان الأسود، ومربوطتين من ناحية الكاحلين والخصر بشريط لاصق حين العثور على جثتيهما، أقدمتا على الانتحار.

وقالت رئيسة الطب الشرعي باربرا سامبسون، "توصل مكتبي الى أن وفاة الشقيقتين الفارع كان نتيجة الانتحار، حيث ربطت الشابتان جسديهما ببعضهما البعض قبل النزول إلى نهر هدسون". وفقاً لما أودره موقع "سكاي نيوز"

ووفقاً لتقارير إعلام أمريكية، فإن الشقيقتين كانتا تقطنان في مركز إيواء بفرجينيا، إلا أنهما تركتا الولاية في أغسطس، وتوجهتا إلى نيويورك.

وبحسب الناطق باسم شرطة نيويورك، هناك أقامتا في بعض الفنادق الفخمة إلى أن استهلكتا كل المال الموجود في إحدى البطاقات المصرفية.

وقال أحد الشهود العيان، أنه رأي الشقيقتين في 24 أكتوبر/ تشرين أول، بملعب رب نهر "هدسون"، وبدا أنهما كانتا تصليان، قبل أيام من العثور على جثتيهما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد