جامعة الأقصى تعلن إنطلاق برنامج الإشراف التربوي الالكتروني

جامعة الأقصى تعلن إنطلاق برنامج الإشراف التربوي الالكتروني

أعلن رئيس جامعة الأقصى كمال الشرافي عن انطلاق برنامج الإشراف التربوي الالكتروني، بحضور أعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية للجامعة ، وعدد من الطلبة.

وأكد الشرافي، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، ضرورة السير نحو التميز والتطور في جميع البرامج التعليمية وتقديم كل ما يوفر الجهد والعناء للطلبة، موجهاً شكره وتقديره لعمادة كلية التربية وقسم الإشراف التربوي على انطلاق برنامج الإشراف الإلكتروني الجديد.

ونوه أن هذا الانطلاق يشكل باكورة عمل مميز من قبل طواقم إدارية وتدريسية لانجاز مثل هذه البرامج الإلكترونية التي تشكل نقلة نوعية في التقدم التكنولوجي الذي سيتمد لأقسام أخرى، معلناً عن قرب انطلاق برنامج الامتحانات الالكتروني، والقبول والتسجيل، والأرشفة الالكترونية، كونه يتماشى مع سياسة ورسالة الجامعة.

وأشار إلى أن الجامعة تسعى إلى تحسين جودة الخدمات الالكترونية لجميع المنتسبين، في محاولة منها لتطوير الخدمات الالكترونية للطالب بحيث يستطيع متابعة شئونه الأكاديمية بنفسه.

بدوره بين عميد كلية التربية خالد السر أن كليته سعت من خلال رؤيتها إلى الاهتمام بقسم الإشراف التربوي باعتباره راعي للعملية الإشرافية للطلبة خلال فترة التدريب الميداني، ودوره في تشكيل اتجاهاتهم التعليمية وتنمية مهاراتهم و خبراتهم في مجال التعليم داخل المؤسسات التعليمية الفلسطينية.

وبين بأن إخراج طالب مؤهل ومنضبط في العمل التدريسي والتدريبي يأتي تحت وجود مشرف ميداني مميز ذات كفاءة عالية في العملية الإشرافية، موجهاً الشكر لكل من ساهم وشارك في انطلاق هذا البرنامج.

وفي كلمة رئيس قسم الإشراف التربوي تحدث عبد الكريم فرج الله عن أهداف البرنامج الإلكتروني الجديد للقسم وما يحقق من إيجابيات وتسهيلات للطلبة وأعضاء هيئة الإشراف التربوي، مقدماً شكره وتقديره لإدارة الجامعة و لعمادة كلية التربية لدعمها المتواصل في تميز قسم الإشراف التربوي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد