بالصور: الوفد الايطالي يخوض حصة تدريبية مع لاعبي نادي الصداقة للملاكمة

نادي الصداقة

خاض الوفد الايطالي للملاكمة من ناديي في العاصمة الإيطالية روما حصة تدريبية مع لاعبي المنتخب الوطني ونادي الصداقة, وذلك مساء أمس الاثنين، في الصالة الرياضية بالنادي, ضمن برنامجه الذي ينفذه في قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي ويستمر لأربعة أيام

وحضر الحصة التدريبية علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة, وعضوا الاتحاد جمال الفار, وفايز أبو دية, وحسام الغرباوي رئيس اللجنة الإعلامية, و"فلنتينا" مسئولة الوفد الإيطالي, والمترجمة أمل خيال, كما حضر الكابتن عمر الكيالي الأب الروحي للعبة الملاكمة في فلسطين, وعدد من وسائل الاعلام, حيث كان في استقبال الوفد مدرب نادي الصداقة الكابتن فؤاد تالي.

وركز المدرب جاني، واللاعب جوليو، واللاعبة والمدربة كارلوتا بجانب مدرب المنتخب الوطني أسامة أيوب, خلال الحصة التدريبية على المهارات الأساسية للعبة بالإضافة إلى التركيز على مهارات التكنيكية بشكل عام.

وفي ختام الحصة التدريبية، وجه عبد الشافي الشكر لنادي الصداقة على احتضانه للعبة والسعي من أجل تطويرها بجانب الاتحاد، كما شكرهم على حسن الضيافة والاستقبال, كما وجه الشكر للوفد الايطالي على حرصه واهتمامه لنقل خبراتهم إلى المدربين واللاعبين بشكل مكثف, متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وكان الوفد الإيطالي قد وصل قطاع غزة صباح الأحد الماضي من ناديي ملاكمة في العاصمة روما، في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد وتلك الأندية للنهوض والرقي باللعبة وتطوير قدرات اللاعبين, ووضع الاتحاد برنامجاً يمتد على مدار أربعة أيام، يتخلله زيارات لأندية الملاكمة من أجل الاطلاع على قدرات اللاعبين وإجراء حصص تدريبية لصقل قدراتهم.

ويسعى الاتحاد الفلسطيني للملاكمة برئاسة فوزي العصافرة للنهوض بالاتحاد ونشر اللعبة في كافة محافظات الوطن من أجل اكتشاف مواهب وصناعة أبطال قادرين على تمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً في كافة الحافل.

ويذكر أن الحصة التدريبية الأولى أجراها الوفد في النادي الأهلي, إلى جانب الحصة التدريبية الثانية في نادي الصداقة, وسيجري حصة تدريبية في نادي النصر العربي خلال اليوم الثالث مساء الثلاثاء.

ملاكمة1.JPG
ملاكمة6.JPG
ملاكمة5.JPG
ملاكمة.JPG
ملاكمة 7.JPG
ملاكمة6.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد