موعد مباراة العراق وقطر اليوم في كاس اسيا 2019 القنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة العراق وقطر

تنطلق اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019 مباراة العراق وقطر في الدور ثمن النهائي من بطولة كاس اسيا 2019 المقامة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يسعى كل من المنتخب العراقي والمنتخب القطري للعبور إلى الدور ربع النهائي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

وتبدأ مباراة قطر والعراق الساعة السادسة من مساء الثلاثاء بتوقيت القدس السابعة بتوقيت العراق، بصافرة الحكم السنغافوري محمد تقي الجعفري.

وستلعب مباراة  قطر والعراق عبر قناة بي ان سبورت والكاس، بصوت المعلقين حفيظ الدراجي ومحمد السعودي

يذكر أن العراق حلت ثانيا في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف المتصدر ايران بفارق الاهداف، أما قطر تصدرت المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط.

وحقق العراق الفوز على فيتنام واليمن قبل أن يتعادل سلبيا مع ايران في دور المجموعات من كاس اسيا 2019.

وأكد لاعب منتخب العراق، بشار رسن، أن الفريق أكمل تحضيراته لمواجهة اليوم أمام قطر، في ثمن نهائي كأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات.

وقال رسن، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الأجواء مثالية وجميع اللاعبين يرغبون في تحقيق الفوز، ومنتخب قطر مميز ويضم مجموعة من اللاعبين الشباب، ومنتخبنا لا يقل شأنا، ولدينا مجموعة مميزة قادرة على المضي قدما في البطولة وتحقيق أحلام الجماهير".

وأشار إلى أن المباراة ليست سهلة على الطرفين لكن طموحهم هو تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي.

ويأمل حامل لقب بطولة 2007 الالتحاق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية اليابان واستراليا والامارات وفيتنام والصين وايران مع انتظار ما ستسفر عنه مواجهة كوريا الجنوبية والبحرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد