وفد من مؤسسة هينريش بول الألمانية يزور مركز الإعلام المجتمعي

وفد من مؤسسة هينريش بول الألمانية

زار وفد من مؤسسة هينريش بول الألمانية، اليوم الثلاثاء، مركز الإعلام المجتمعي (CMC) في مدينة غزة ، للاطلاع على أنشطته وبرامجه وبحث تعميق الشراكة لهذا العام وفي المستقبل بين المؤسستين.

وكان في استقبال الوفد الزائر عندليب عدوان مديرة مركز الاعلام المجتمعي وطاقم العمل في المركز ، حيث تم استعراض الواقع المعاش في قطاع غزة من كافة جوانبه مع شرح انعكاسات هذا الواقع على المرأة والشباب بشكل خاص.

ويذكر أن مؤسسة هينريش الالمانية شريك أساسي لمركز الاعلام المجتمعي منذ تأسيسه قبل اثنتي عشر سنة. ويقوم الوفد ممثلاً بمديرة المؤسسة بتينا ماركس، واستشارية التقييم مورييل اسبارجا، ومسؤولة برنامج رهام الهلسي، سنويا بزيارة شركاءهم في قطاع غزة حيث يتابعون المشاريع القائمة ويقيمون المشاريع السابقة بهدف استخلاص العبر والدروس والبناء على ما تم انجازه.

يذكر أن مركز الإعلام المجتمعي (CMC) هو مؤسسة أهلية تعمل في قطاع غزة ويسعى لتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان، مع التركيز على قضايا المرأة والشباب وتسليط الضوء عليها بشتى الوسائل الاعلامية وضمن النهج القائم على حقوق الإنسان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد