بالصور: غزة: المخيم الشتوي لذوي الإعاقة يطوي يومه الرابع بنجاح

المخيم الشتوي لذوي الإعاقة يطوي يومه الرابع بنجاح

أدى المشاركون، اليوم الاثنين، ضمن فعاليات المخيم الشتوي الخاص بذوي الإعاقة " غزة أقوى بإرادتها"، سلسلة من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية الهادفة، وعددا من العروض الفنية والرياضية.

وبحسب بيان صدر عن "دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية" وصل "سوا" الاخبارية نسخة عنه، فإنه تقام فعاليات المخيم في رحاب جامعة الأقصى بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وبدعم وتمويل من حكومة دولة اليابان الشقيقة، وبتنفيذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "undp" / وضمن برنامج المساعدات المقدم للشعب الفلسطيني، وتنظمه اللجنة الاولمبية بمحافظات الجنوب، وبالتعاون مع جامعة الأقصى ويمتد على مدار أسبوعين.

وبدأت أنشطة اليوم الرابع بتأدية السلام الوطني الفلسطيني،وتوزيع المجموعات، والاصطفاف في طابور العرض ، وإبلاغ المشاركين في المخيم بالبرنامج اليومي الموزع على مدار ساعات النهار.

وتضمن اليوم الرابع في المخيم، سلسلة من الأنشطة الرياضية الهادفة،والعاب التحدي والأنشطة الفنية المختلفة، والتي تضمنت مجالات " الرسم الحر، والرسم والنقش على الفخار"  وتقديم الدعم والتفريغ النفسي بواسطة الألعاب الرياضية الخاصة باختبار قدرات ومهارات المشاركين، كما شهدت عددا من المسابقات الثقافية والمعرفية.

المخيم الشتوي 1.jpg
المخيم الشتوي  7.jpg
المخيم الشتوي  4.jpg
المخيم الشتوي  5.jpg
المخيم الشتوي  3.jpg
المخيم الشتوي  2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد