التعبئة والتنظيم تكرم اللواء زياد هب الريح

تكريم اللواء هب الريح

كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مفوضية التعبئة والتنظيم والشبيبة الثانوية اليوم اللواء زياد هب الريح مدير جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني على ما قدمه من دعم ومساندة للشبيبة الثانويين .

ووفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، حضر التكريم عبد المنعم حمدان عضو المجلس الثوري نائب مفوض التعبئة والتنظيم، وكل من السيدة أريج الخليلي عضو المجلس الثوري رئيسة لجنة شبيبة الثانويين، وأعضاء الثوري جمل الديك ومحمد النمورة و منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي في التعبئة و محمد العايدي رئيس لجنة البناء التنظيمي ومي رحال وإياد نزال و محمد العاروري من قيادة لجنة الشبيبة الثانوية في التعبئة والتنظيم.

وأكد اللواء هب الريح على أهمية إعداد وتعزيز الثقة للأجيال الشابة، وإعدادهم ليكونوا لبنة بناء الوطن ، قائلاً:" إن الشبيبة بمختلف أعمارهم بناة وحماة الوطن في المستقبل القريب".

وقال حمدان:" إن الشبيبة الثانويين يتمتعون بمهارات متميزة في المجالات التنظيمية ويمتازون بالعمل الجاد بروح الفريق والانسجام".

بدورها قالت الخليلي،:" إن ما نقوم به من إعداد وتثقيف للشبيبة الثانويين يعتبر وثيقة هامة ومرجعية لتأصيل للعمل التنظيمي، وإعداد وتهيئة للطلبة ليكونوا كوادر فاعلين مستقبلا في مختلف الجامعات".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد