نصر الله يخرج عن صمته ويفجر مفاجآت

حسن نصر الله الامين العام لحزب الله -ارشيفية -

من المقرر أن يخرج الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، عن صمته بعد غياب إعلامي استمر 3 أشهر، مما فتح الباب للعديد من الإشاعات والتكهنات.

وقالت قناة "الميادين" اللبنانية، إن غياب نصر الله الذي استمر 3 أشهر أثار العديد من التساؤلات حول أسابه، حيث تحدثت بعد التقارير الإعلامية عن دخوله المستشفى.

وأكدت القناة، أن نصر الله، سيخرج السبت المُقبل، ليضع حداً للشائعات ويفجر العديد من المفاجآت ويتطرق إلى مختلف المواضيع، ومن بينها "أنفاق حزب الله" العابرة للحدود مع إسرائيل، وأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، وجولة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في المنطقة، والملف السوري، والانسحاب الأمريكي من سوريا، والمفاوضات اليمنية.

ووفقاً لموقع "سبوتنيك"، كان الصحفي اللبناني جيري ماهر، نشر تغريدة له على "تويتر"، قال فيها، إن "حزب الله يرفض نقل نصر الله إلى سوريا لتلقي العلاج في دمشق، على يد أطباء روس، وإيران ترسل 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي".

ومن جابنه نشر المحلل السياسي الإسرائيلي شمعون آران، تغريدة تتضمن غياب نصر الله ودخوله المستشفى، مرفقاً بها تغريدة الصحفي اللبناني السابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد