جامعة الأقصى تستقبل وفداً من مجموعة الاتصالات الفلسطينية

وفد مجموعة الاتصالات

استقبل رئيس الجامعة كمال العبد الشرافي وفداً من مجموعة الاتصالات الفلسطينية Paltel ، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس مجلس أمناء الجامعة علي أبو شهلا، والسادة مستشاري رئيس الجامعة ، وعدد من أعضاء مجلس الجامعة، ومدير شئون تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

وأكد الشرافي، وفق بيان وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، على حرص الجامعة مد جسور التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني، والمؤسسات الوطنية والخدماتية، التي لابد لها من تقديم واجبها الوطني تجاه أبناء شعبها ،مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل خدمة هذا الوطن.

من ناحيته أكد أبو شهلا على أهمية تلك الشراكات الوطنية ، مشيراً إلى حرص الجامعة على تقديم أفضل الخدمات لموظفيها وطلابها ، وأن هذه الخدمات لابد لها من الارتقاء بما يتناسب والمصلحة العامة.

هذا وأعرب مدير عام مجموعة الاتصالات خليل اسليم عن سعادته بتلك العلاقة الإستراتيجية مع الجامعة ، مؤكداً أن مجموعة الاتصالات تواكب التطور التقني الذي تشهده الأسواق العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات، مشيراً إلى الحرص على تقديم مجموعة مميزة من الخدمات التي يحتاجها سوق الاتصالات الفلسطيني ،والتي بدورها تخدم المؤسسات التعليمية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد