بالصور: ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ31

ياسمين صبري - ارشيفية -

تتم الفنانة ياسمين صبري عامها الـ 31 اليوم الإثنين وسط سلسلة نجاحات أتمتها في العمل الفني خلال 5سنوات قدمت فيها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

وبدأت ياسمين مشوارها الفنى عام 2014 في مسلسل "جبل الحلال" مع النجم محمود عبد العزيز حيث جسدت فيه شخصية ابنته الصغرى ولفتت الانتباه بجمالها وأدائها التلقائى، وبعدها شاركت فى مسلسل "شطرنج" الجزء الأول مع نضال الشافعى ووفاء عامر وريم البارودى وعرض العمل خارج شهر رمضان ، ولكنها لم تستمر فى العمل واعتذرت عن الجزء الثانى. 

إلا ان الانطلاقة الفعلية لياسمين صبرى كانت من خلال مسلسل "طريقى" مع النجمة شيرين عبد الوهاب فى أولى بطولاتها بالدراما التليفزيونية حيث تلقت بعدها أكثر من عرض في السينما والدراما، لتدخل بعدها مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وفى نفس الوقت قدمت أول أدوارها في السينما من خلال فيلم "جحيم فى الهند" وقدمت فيه دور البطولة النسائية فى العمل وحقق ايرادات ضخمة وقت عرضه. حسب موقع اليوم السابع.

وفي وجيزة في الوسط الفني وكواحدة من أبرز الفنانات على الساحة، اختارت ياسمين الاكتفاء بالسينما فى عام 2018 بتقديمها فيلمى "ليلة هنا وسرور" و"الديزل" و أصبحت نجمة تقوم ببطولة مسلسل يحمل اسممها وهو "حكايتى" الذى تقوم بتصويره حالياً للعرض في شهر رمضان2019 من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى.

121388-ياسمين-صبرى-على-افيس-ليلة-هنا-وسرور.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد