بالصور: الشرطة تخرج أطفالا من الأغوار شاركوا في المخيم الشتوي

الشرطة تخرج 42 طفلاً

خرجت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار مخيم شتوي للشرطي الصغير في مركز شرطة العوجا شمال مدينة أريحا، أمس الأحد "مخيم الخان الاحمر" بمشاركة 42 شبل و زهرة من مناطق الاغوار والتجمعات البدوية النائية.

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة خرج المشاركين بالمخيم ، بحضور عدد من قادة المؤسسة الأمنية، ولجنة العوجا التنظيمية والذين شاركوا في العديد من فعاليات المخيم ، ومدراء المؤسسات ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والوجهاء وعائلات المشاركين والمشاركات في المخيم " .

وأكد "واكد"، أن هذا المخيم الصيفي استمر لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي والعمل المشترك ، مشيراً إلى مدى الاهتمام بالمشاركين من الأشبال والزهرات في المخيم.

وبين أن طاقم من الضباط المميزين قاموا بتدريب المشاركين والمشاركات في المخيم ، بحيث قدمت لهم العديد من المحاضرات الشرطية وفي كافة المواضيع الأمنية والشرطية ، إضافة إلى مساندة عدد من المشرفين من اللجنة الوطنية والمؤسسات والزيارات والرحلات الترفيهية إلى عدد من المواقع الأثرية والسياحية ومواقع الشرطة .

وتخلل الحفل كلمات توجيهية من المسؤولين، وهم رئيس بلدية العوجا صلاح فريجات، وأمين سر حركة فتح حسين فهمي نجوم والطلاب وفقرات فنية ، بمشاركة فاعلة لكشافة العوجا، إضافة إلى إلقاء الشعر والدبكة والرقصات الشعبية غيرها .

وجاء هذا المخيم الذي أقامته الشرطة وأشرفت عليه بالكامل للتأكيد على مدى التعاون الذي يتم ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي, كما وأشرف فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة على فعاليات هذا المخيم ، فيما تولى قيادته المقدم صالح عطاطره نائب مدير مركز العوجا وعدد من الضباط .

فيما تلقى المشاركون بالمخيم برنامجا تدريبيا يشتمل على محاضرات توعوية للمرور والعلاقات العامة، والمخدرات وحماية الأسرة، والجرائم الالكترونية، وأنشطة رياضية، وتمثيل ودراما والرسم والزيارات وفعاليات أخرى مهمة.

كما وحضر الحفل الختامي المقدم عماد وخمان مدير مركز شرطة العوجا والمقدم إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والضباط والمشرفون.

شرطة1.JPG
شرطة3.JPG
شرطة2.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد