الجبهة العربية: قرار إغلاق مدارس الاونروا في القدس حلقة في مسلسل التهويد

تهويد القدس

أوضحت الجبهة العربية الفلسطينية أن قرار الاحتلال بإغلاق مدارس الاونروا في مدينة القدس يعد حلقة في مسلسل التهويد المتسارعة التي تشهدها المدينة المقدسة في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال.
 

وبحسب بيان صحفي وصل وكالة "سوا" الإخبارية، قالت الجبهة:" القرار يشكل انتهاكا سافرا للقانون الدولي ولحقوق شعبنا في مدينة القدس"، مشددة على ضرورة التحرك العاجل وعلى كافة المستويات الرسمية والشعبية لإحباط القرار والتوجه إلى كافة المؤسسات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة لكبح جماح دولة الاحتلال وإلزامها بقواعد القانون الدولي وإدانة انتهاكاتها المتواصلة .

وبينت أن الحملة التي تشنها حكومة الاحتلال ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى الذي يتعرض يوميا لاقتحامات المستوطنين المتطرفين ولإجراءات التهويد تتطلب التصدي لها بكل قوة، واعتبار ممارسات الاحتلال بمثابة إعلان حرب على شعبنا ومقدساتنا .

وأهابت بجماهير شعبنا وبأمتنا العربية والإسلامية إلى حماية القدس ومقدساتها ودفع الاحتلال إلى الإدراك، كونه لا يواجه الشعب الفلسطيني في القدس وحسب وإنما عليه مواجهة كافة الأحرار في الأمتين العربية والإسلامية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد