الفلسطيني جاسر يحافظ على عضويته بالغرفة التجارية في اوكلون

محمود جاسر

حافظ رجل الأعمال الفلسطيني الأمريكي، محمود جاسر، مساء السبت، على مقعده في الهيئة الإدارية للغرفة التجارية في مدينة اوكلون بولاية الينوي الأمريكية، خلال انتخابات الهيئة العامة التي أجريت في فندق الهيلتون بالمدينة، بحضور العديد من الشخصيات الاقتصادية والرسمية.

وكان جاسر، ابن محافظة رام الله والبيرة قد نجح في 2014 بدخول الهيئة الإدارية للغرفة التجارية، بعد نشاطه الكبير والملحوظ في توسيع وتطوير آليات التواصل التجاري بين كافة المؤسسات الفلسطينية والعربية في المدينة مع المؤسسات الأمريكية، حيث لقي ترحيبا وإشادة كبيرة من رئيسة البلدية ساندرا بيري. حسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية.

ويعتبر جاسر أول عربي في المدينة ينجح في انتخابات الغرفة التجارية ويحافظ على منصبه فيها للسنة الخامسة على التوالي، حيث تم اختياره من قبل الهيئة ليكون الشخصية الاعتبارية المميزة عن العام 2018، مكافئة له على جهوده الجبارة خلال تواجده في الهيئة الإدارية للمدينة.

وعبر خلال كلمته عقب الانتخابات عن سعادته بحفاظه على مقعده في الهيئة الجديدة للغرفة التجارية لأهم المدن وأكثرها حيوية ونشاطا اقتصاديا في ولاية الينوي، واعدا ببذله مزيدا من الجهود في سبيل التطوير و فتح الآفاق أمام كافة المؤسسات العربية والأمريكية للعمل معا من اجل اقتصاد أقوى يخدم كل أبناء المدينة.

وقال: "شرف لي أن أكون بينكم لعامين قادمين سأعمل خلالهما على المساهمة الجادة في تطوير آليات العمل بما يخدم الجميع".

وأضاف: "كرجل أعمال فلسطيني أمريكي، اعتز بفلسطينيتي وبكوني سفيرا لقضيتي في الوسط الأمريكي الذي أعيش فيه وأسعى لأكون عاملا مؤثرا بشكل ايجابي فيه بما يخدم الكل العربي والفلسطيني الذي يعيش في المدينة وباقي مدن الولاية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد