جبهة التحرير الفلسطينية: شعبنا وقيادته سيفشلان "صفقة القرن"

جبهة التحرير الفلسطينية- صفقة القرن- أرشيفية

أفاد القيادي البارز في جبهة التحرير الفلسطينية محمد التاج، بأن شعبنا الفلسطيني وقيادته الثابته على الحقوق وكافة قواه وفصائله ستفشل ما يسمى ب صفقة القرن الرامية لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد التاج في تصريح صحفي وصل "سوا" الإخبارية نسخة عنه على ذلك يأتي عبر الإصرار على التمسك بالحقوق الثابته والعادلة والمشروعة التي أقرتها وكفلتها كافة قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وخصوصا القراري 242 و 338 والقرار 194 المتعلق بقضية اللاجئين.

أوضح التاج أن: " القدس بسمائها وارضها بشجرها وحجرها وأحيائها ومقدساتها الإسلامية والمسيحية ستبقى عاصمة دولة فلسطين الأبدية شاء من شاء وأبى من أبى وأن مجرد الحديث ضمن معالم صفقة القرن عن السيادة الإسرائيلية على المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة والبلدة القديمة وإن كانت تحت إشراف إداري مشترك مع فلسطين والأردن وأي دول أخرى ستلقى الرفض المطلق".

ولفت إلى أن مجرد طرح "صفقة القرن"، يستفز جماهير شعبنا وقيادته الثابته على الحقوق وكافة قواه وفصائله، والمليارات من العرب والمسلمين، منوها إلى أنها تقود المنطقة حتما والعالم أجمع إلى دوامة من العنف لا تحمد عقباها.

وأردف: "كما أن الحديث ضمن معالم صفقة القرن عن دولة فلسطينية على 80 % الى 90 % من مساحة الضفة الفلسطينية مع عدم التطرق الى قطاع غزة كجزء اصيل من الدولة الفلسطينية وضم المستوطنات الغير شرعية ومهما كانت تصنيفاتها الى السيادة الاسرائيلية مرفوض قطعيا بل سيلقى مزيدا من الاصرار لدى جماهير شعبنا على التمسك بحقوقه الثابته والعادلة والمشروعة وحقه الطبيعي في المقاومة التي كفلها القانون الدولي حتى جلاء الاحتلال الاسرائيلي وقطعان مستوطنيه عن كافة الاراضي الفلسطينية".

وأشار إلى ضرورة، استعادة الحقوق الكاملة غير المنقوصة وفي مقدمتها عودة اللاجئين إلى الديار التي شردوا وهجروا منها وتحرير كافة الأسرى والمعتقلين من السجون والمعتقلات الإسرائيلية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد