موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح مع لاعبي ليفربول

يلتقي فريق ليفربول مع كريستال بالاس اليوم السبت 19 يناير 2019 في مباراة تقام على ملعب انفيلد بالجولة 23 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وبمشاركة المصري محمد صلاح.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس والقاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، بصافرة الحكم روي هودجسون.

وسيعلق على مباراة ليفربول وكريستال بالاس التونسي رؤوف خليف.

وستنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة beIN SPORT  2 HD.

وسيشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيا في اللقاء.

وخاض ليفربول 31 مباراة بلا هزيمة في الدوري على أرضه، وفي حال فاز يوم السبت سيبتعد فريق المدرب يورجن كلوب مؤقتا بفارق بـ7 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني حاليا.

وستكون هذه المباراة هي الأولى لليفربول في أنفيلد في 2019 وسيكون المصري صلاح، هداف الدوري برصيد 14 هدفا بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبيير إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال، حريصا على زيادة غلته.

ولا يعتبر كلوب الفوز مضمونا أمام منافس قادر على أن يحول المباراة إلى كابوس في أنفيلد.

وكان بالاس آخر فريق هزم ليفربول بملعبه في الدوري حين تفوق 2-1 في أبريل/ نيسان 2017 بفضل ثنائية كريستيان بنتيكي في شباك فريقه السابق رغم أن ليفربول كان البادئ بالتسجيل.

وتبدو نتائج بالاس، صاحب المركز 14 بفارق 4 نقاط عن منطقة الخطر، أفضل خارج ملعبه ونجح هذا الموسم في الفوز 3-2 على مانشستر سيتي، في استاد الاتحاد الشهر الماضي.

وأفسد بالاس احتفالية وداع ستيفن جيرارد، نجم الريدز السابق، في أنفيلد حين تفوق 3-1 في 2015، ويبدو أن زيارة هذا الملعب تجلب له الخير دائما إذ يستعيد هذه المرة خدمات كريستيان بنتيكي مهاجم منتخب بلجيكا العائد من إصابة.

ويتصدر ليفربول الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة مبتعدا بأربع نقاط عن ابرز ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد