أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا تعقد البرنامج التدريبي لتجربة الإصلاح والمسار العلمي

البرنامج التدريبي لتجربة الإصلاح

عقدت أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا، أمس الجمعة البرنامج التدريبي لتجربة الإصلاح والمسار العلمي بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون العشائر والإصلاح بالداخلية وذلك في مقر الأكاديمية ب غزة .

وبحسب بيان وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، قال الدكتور محمد المدهون رئيس الأكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا،:" إن البرنامج يشمل" إدارة الأزمة بالمنظور العرفي والعشائري - فن التفاوض بالمنظور العرفي والعشائري - حل النزاعات بالمنظور العرفي والعشائري "

وأكد المدهون أن هذا البرنامج سيمتد لمدة 3 أسابيع يستهدف استثمار طاقة عدد من رجال الإصلاح والمخاتير في قطاع غزة وبوزارة الداخلية.

كما و افتتح البرنامج الدكتور محمد إبراهيم المدهون رئيس الأكاديمية، و أ. رياض الزيتونية مدير عام شؤون العشائر، و المستشار علاء الدين العكلوك نائبه، وعدد من رؤساء مجالس الإصلاح أ. أبو ماهر و الحاج أبو سلمان المغني مرحباً بالضيوف والحضور الكرام, حيث تحدث عن أهمية هذه اللقاءات.

وتحدث المدهون عن أهمية هذا البرنامج لتكامل الأدوار لارتقاء في الشؤون العشائرية والإصلاح في قطاع غزة، موجهاً شكره للإدارة العامة لشئون العشائر وكل من حضر من وجهاء واعيان و رجال إصلاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد