وفاة الفنان المصري سعيد عبدالغني

الفنان سعيد عبد الغني

أعلن صباح اليوم الجمعة 18 يناير 2019، عن وفاة الفنان المصري سعيد عبد الغني، عن عمر 81 عاما بعد صراعه مع المرض الذي عانى منه مؤخرا.

وذكرت وسائل إعلام مصرية فإن جثمان الفنان سعيد عبد الغني سيشيع من مسجد الصديق عقب صلاة الجمعة بمساكن شيراتون، ليتم دفنه بمقابر الأسرة بالعاشر من رمضان، وفقا لموقع صحيفة اليوم السابع.

وشكل وفاة الفنان سعيد عبد الغني صدمة لدى الشارع المصري.

وكانت الحالة الصحية للفنان المصري، سعيد عبد الغني، قد تدهورت حيث تعرض لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها لأحد المستشفيات العسكرية للعلاج.

وكان نجل الفنان أحمد سعيد عبد الغني صرح سابقا أن والده أصيب بالتهاب رئوي حاد، وتم نقله إلى العناية المركزة، مؤكداً أن الحالة حرجة للغاية ويبذل الأطباء جهوداً مضاعفة للسيطرة على المرض.

وبدأ سعيد عبد الغني أعماله الفنية في المسرح ثم في عام 1973 مثل للتلفاز عددا من السهرات والمسلسلات التلفازية، وظهر للمرة الأولى في السينما مع المخرج يوسف شاهين في فيلم العصفور عام 1972، ثم تبعه بدور آخر في فيلم المذنبون، وبعدها توالت أعماله. ومن أشهر أفلامه إحنا بتوع الأتوبيس حيث حصل على شهادة تقدير على دوره فيه.

وسعيد عبد الغني هو ممثل مصري، ولد في بلدة نوسا البحر في مركز أجا بمحافظة الدقهلية. حصل على شهادة ليسانس في الحقوق عام 1958، وعمل في الصحافة في جريدة الأهرام والتي أوصلته إلى عالم الفن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد