الزعارير يوجه رسالة بعد ترؤس فلسطين مجموعة الـ 77+ الصين

علم فلسطين في الامم المتحدة

أكد نائب أمين سر المجلس الاستشاري لحركة "فتح" فهمي الزعارير، اليوم الخميس، أن النجاحات الفلسطينية على صعيد السياسات الخارجية يجب أن تؤثر في مسار العلاقات الفلسطينية الداخلية لتمتين الوحدة الوطنية.

وقال الزعارير في تصريح له اليوم الخميس، أن هذه النجاحات يجب ألا تكون " لكشف الظهر كما تفعل بعض فصائل الاسلام السياسي، التي لا توفر فرصة الا واستنفذتها في سياق الخصومة والعداء لا التنافس الوطني الديمقراطي" بحسب ما أورته وكالة الانباء الرسمية.

وأشار الزعارير إلى أن ترؤس فلسطين لمجموعة الـ 77+ الصين، يعزز مكانة فلسطين على الساحة الدولية، ودليل ثبات التأييد الدولي لفلسطين وحق شعبنا في الحرية والاستقلال وتقرير المصير واسناد دولي لحقوقه المشروعة.

وأضاف أن فلسطين تتبوأ مكانتها المتميزة بين الأمم وأن النضال الوطني الفلسطيني عبر عقود طويلة وعلاقات وطيدة ومتينة مع المجموعات الدولية والعلاقات الثنائية، شكلت أرضية تراكم عليها الدبلوماسية الفلسطينية في السنوات الأخيرة.

وشدد الزعارير على  أن " مراكمة الانجازات الدبلوماسية الفلسطينية، يبقي القضية الوطنية حية، ويؤكد بشكل راسخ أن الشعب الفلسطيني سيقرر مصيره على أرضه".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد