المؤسسات التي قررت تأخير الدوام في الاردن بسبب حالة الطقس

منخفض جوي - توضيحية

قررت عدد من جامعات ومدارس الأردن مساء الثلاثاء، تأخير دوامها ليوم غد الأربعاء، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة. بحسب موقع الغد

فيما يلي الجامعات والمدارس:

ألوية سحاب وماركا وقصبة عمان والرصيفة وقصبة الطفيلة

قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية سحاب وماركا وقصبة عمان والرصيفة وقصبة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

ألوية ذيبان والطيبة والوسطية ومديرية تربية الزرقاء الثانية

قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية ذيبان والطيبة والوسطية ومديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

الجامعة الهاشمية

قَرر رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الدكتور علي الكرمي تأخير الدوام الرسمي غدا الأربعاء حتى الساعة التاسعة والنصف صباحًا، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على سلامة العاملين في الجامعة.

وبين الكرمي، أن تأخير الدوام يشمل مختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

جامعة آل البيت

قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم تأخير جلسات امتحانات يوم غد الأربعاء 45 دقيقة، بالنظر للظروف الجوية المتوقعة.

لواء البادية الشمالية الغربية

قرر مدير التربية في لواء البادية الشمالية الغربية غسان الشديفات تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة إلى الساعة التاسعة صباحا ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9، نظرا للظروف الجوية السائدة.

ونوه على أن يلتحق المراقبين والمراقبات ورؤساء القاعات وكافة المشاركين في امتحان الثانوية العامة في الموعد المحدد دون أن يؤثر ذلك على موعد الالتحاق بامتحان الثانوية العامة.

وأشار إلى ان دوام الموظفين المديرية كما هو الساعة 8 صباحا

ألوية الرمثا والكورة والبادية الشمالية الغربية وبني كنانة

قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية الرمثا والكورة والبادية الشمالية الغربية وبني كنانة تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

جرش وقصبة المفرق والبادية الشمالية الشرقية

قرر مديرو التربية والتعليم في محافظة جرش وقصبة المفرق والبادية الشمالية الشرقية تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليومي الأربعاء والخميس حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

قصبة مادبا وقصبة اربد ولواء المزار الشمالي

قرر مديرو التربية والتعليم في قصبة مادبا وقصبة اربد ولواء المزار الشمالي تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة.

قصبة السلط ومحافظة عجلون ولواء الأغوار الشمالية

قرر مديرو التربية والتعليم في قصبة السلط ومحافظة عجلون ولواء الأغوار الشمالية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

جامعة البلقاء التطبيقية

قرر الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام ليوم غد الاربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها؛ وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها.

لواء عين الباشا والقويسمة ولواء بصيرا في محافظة الطفيلة

قرر مديرو التربية والتعليم في لواءي عين الباشا والقويسمة ولواء بصيرا في محافظة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

ألوية الجامعة ووادي السير وناعور والشونة الجنوبية

قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية الجامعة ووادي السير وناعور والشونة الجنوبية تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

جامعة عجلون الوطنية

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور محمود الروسان تعطيل أعمال الجامعة اليوم يوم غد الأربعاء ، بسبب الظروف الجوية السائدة.

وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة العاملين والطلبة في الجامعة .

جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، على ان يبقى امتحان الساعه التاسعة في موعده المقرر سابقا، فيما سيتم تأخير مواعيد الامتحانات المحوسبة ساعة واحدة على النحو المبين في الجدول المرفق.

جامعة الشرق الاوسط

قرر رئيس جامعة الشرق الاوسط تأخير الدوام حتى الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الأربعاء الموافق لكافة الطلبة والعاملين في الجامعة إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

جامعة الزيتونة

قرر رئيس جامعة الزيتونة، الدكتور تركي عبيدات، تعليق الدوام للطلبة والعاملين يوم غد الاربعاء بسبب الظروف الجوية السائدة.
ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة العلوم والتكنولوجيا

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً لجميع العاملين في مختلف كليات ومراكز وحدات الجامعة.
كما قرر خريسات تأخير الامتحانات لجميع الطلبة ساعة واحدة ، على ان يبدأ الامتحان الاول الساعه التاسعة والنصف

قصبة مادبا

قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا الاستاذ محمد سند المسلم تاخير دوام المدارس ليوم غد الاربعاء، الى الساعة التاسعة صباحا بسبب الظروف الجوية السائدة

كما تقرر تاخير الدوام في مدارس لواء ذيبان يوم غد الاربعاء الى الساعة التاسعة صباحا بسبب الظروف الجوية.

جامعة عمان الأهلية

تأخير الدوام في جامعة عمان الأهلية غدا حتى الساعة العاشرة صباحا .

لواء الموقر والجيزة

تقرر تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الاربعاء في لواءي الموقر والجيزة حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة .

جامعة العلوم الإسلامية العالمية

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور سلمان البدور، تأخير الدوام الرسمي للجامعة ليوم غد الأربعاء  للساعة التاسعة والنصف صباحاً.

الجامعة الألمانية

قررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية، الدكتورة منار فياض، تأخير دوام يوم غد الاربعاء لجميع الطلبة والموظفين، الى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حرصا على سلامة الجميع بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكة.
ويستثنى من هذا القرار، من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
وسيتم تأجيل الامتحانات التي كانت مقررة الساعة الثامنة صباحا من يوم غد الى مواعيد اخرى بالتنسيق مع مدرسي المواد، وبالنسبة لمحاضرات الساعة التاسعة والنصف فستبدأ كذلك الساعة العاشرة صباحا.

الجامعة الأميركية

قرر رئيس الجامعة الأميركية في مادبا الدكتور نبيل أيوب، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الاربعاء، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد