الفنانة أسمهان توفيق تكشف جديد أعمالها

الفنانة أسمهان توفيق تكشف جديد أعمالها

أكدت الفنانة القديرة اسمهان توفيق انها ستغير جلدها بالكامل في مسرحية «نيوتن» التي ستعرض قريبا على مسرح جمعية شرق، وقالت: تجمع «نيوتن» عناصر كثيرة مهمة سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج والإبهار البصري والسمعي، ناهيكم عن القصة التي تحمل رسائل مهمة لكل أفراد العائلة، والتي يتم تقديمها في إطار كوميدي استعراضي مميز.

وأشارت توفيق، الى انه كان من المفترض ان يتم تقديم المسرحية يوم الثلاثاء 8 يناير الجاري لكن تم التأجيل الى نهاية الشهر وتحديدا يوم 24.

 وأوضحت: تم اكتشاف خلل في شاشات العرض الخلفية الموجودة بالمسرح، وهو ما استلزم التأجيل حتى يتم التجهيز التام لتقديم العروض وفق الرؤية المطلوبة. وفق موقع الأنباء

وأضافت: "لكي نرضي طموح الجمهور الذي ينتظر العرض بشغف، مستدركة: المسرحية تجمعني بالفنانة هدى حسين وهي طاقة كبيرة و«بنت المسرح»، وهناك أعمال أخرى بيننا في المستقبل القريب، ومعنا فريق متكامل يعمل بجد لنظهر في افضل صورة ممكنة".

جدير بالذكر ان الفنانة القديرة اسمهان توفيق انتهت الفترة القليلة الماضية من تصوير مسلسل "العاصفة"، تأليف وبطولة الفنان عبدالعزيز المسلم وإخراج مناف عبدال، وبمشاركة نخبة من النجوم منهم: إبراهيم الصلال وزهرة الخرجي ومشاري البلام، غرور، محمد الشعيبي، وآخرون، حيث تجسد دور الأم التي تجد نفسها في معاناة نفسية شائكة نتيجة اختفاء ابنتها في ظروف غامضة ولا تعرف مصيرها، إن كانت على قيد الحياة أو تعرضت للقتل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد