مدير تعليم الوسطى يستقبل رؤساء بلديات المحافظة الوسطى

مدير تعليم الوسطى يستقبل رؤساء بلديات المحافظة الوسطى

ناقشت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مع رؤساء بلديات المحافظة الوسطى آليات وسبل تعزيز التعاون المشترك بين المديرية والبلديات بما يخدم المسيرة التعليمية ويوفر البيئة المناسبة للمدارس والطلاب.

جاء ذلك خلال استقبال مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفداً ضم رؤساء بلديات المحافظة الوسطى وهم: محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح، محمود عيسى رئيس بلدية البريج، عبد الحكيم المصدر رئيس بلدية المصدر، محمد النجار رئيس بلدية المغازي، سالم أبو عيادة رئيس بلدية جحر الديك، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي وعدد من رؤساء الأقسام.

وبدوره رحب الحاج بالوفد، مشيداً بما تقوم به بلديات المحافظة الوسطى من خدمات وانجازات تصب في مصلحة المواطن، مؤكداً على أهمية العمل المشترك بين المديرية وكافة المؤسسات المحلية والخدماتية وفي مقدمتها البلديات، بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية وتطوير البنية التحتية التي تساعد الطلبة على الدراسة والتعلم والوصول إلى مدارسهم.

كما وأكد وفد رؤساء البلديات على حرص وقوة العلاقة بين البلديات والمجالس المحلية ومديرية التربية والتعليم بالوسطى بما يخدم مصلحة الطلبة والمسيرة التعليمية، مشيداً بالانجازات التي حققتها مديرية الوسطى خلال الفترة السابقة.

وفي ذات السياق، بحث الاجتماع العديد من القضايا الفنية المتعلقة بالعمل المشترك بين المديرية والبلديات والمشاريع والخطط المستقبلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد