تفاصيل اجتماع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة

اجتماع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة

أفادت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، أن وكيلها د. يوسف إبراهيم، عقد اليوم الثلاثاء، اجتماعات في مكتبه، للمدراء العامون ورؤساء الوحدات بالوزارة.

ويأتي هذا الاجتماع بصورة دورية كل شهر لمناقشة قضايا واستراتيجيات وزارة التنمية الاجتماعية.

بدوره رحب د.ابراهيم بالحضور مستهلا حديثه عن اهمية الاجتماعات الدورية لمجلس الوزارة والتي يتم فيها مناقشة سير العمل في الادارات العامة والوحدات ومتابعة انجازات الجميع ووضع الخطط الاسترايجية , منوها لضرورة عدم مخلفة سياسة الحفاظ على مصالح الناس , والعلاقة مع المؤسسات وضرورة تحمل المواطنين وتحسين تقديم الخدمة لهم 

وفي ذات السياق أكد إبراهيم على دور الرقابة في المتابعة وضرورة فتح المجال لها لأداء دورها، لافتا إلى ضرورة الانضباط الإداري في العمل والشفافية. وفق ما أوردته الوزارة عبر موقعها الإلكتروني.

بدوره استمع د.ابراهيم الى جميع الحضور وفق جدول الاعمال المعد مسبقا، مبديا رضاه على اداء الادارات العامة والوحدات واستعداده لتسخير كافة الطاقات والامكانيات بالوزارة لتسهيل عمل الادارات العامة والوحدات وتسيير وعملها لما يخدم المواطن.

وأكد على التشبيك الكامل فيما بين الادارات العامة والوحدات للوصول الى التكاملية في العمل وتجاوز جميع المعوقات والصعاب التي تواجه الوزارة، مشددا على اهمية هذه الاجتماعات بشكل دوري والتزام الجميع بحضورها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد