طقس فلسطين غدا الاثنين: منخفض جوي وامطار

طقس فلسطين اليوم - منخفض جوي في الضفة وغزة

يكون طقس فلسطين غدا الاثنين 14 يناير 2019 غائما جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي.

ومن المتوقع أن تسقط الامطار على فترات خاصة على المناطق الشمالية والوسطى قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ومثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا.

طقس فلسطين الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ومغبرا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ،تكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل المتأخر لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار  والبحر مائجا .

طقس فلسطين الاربعاء، يكون الجو غائماً و شديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا فوق معظم المناطق واعتباراً من ساعات المساء يحتمل سقوط زخات من الثلج فوق بعض المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً قد تصل في بعض الهبات الى حوالي 90 كم/ساعة والبحر مائجا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد