حقيقة عودة عباس النوري إلى باب الحارة في الجزء العاشر

الفنان ابو عصام عباس النوري في باب الحارة

أكدت مصادر إعلامية فنية أن الفنان السوري عباس النوري، سيعود من جديد للمشاركة في مسلسل باب الحارة، خلال الجزء العاشر المقرر بثته في شهر رمضان المبارك القادم 2019.

وذكر موقع الفن أن الجزء العاشر سيشهد مشاركة عباس النوري بذات الدور "أبو عصام"، نظرا لأهميته في المسلسل السوري الشهير "باب الحارة".

وكانت شركة الانتاج التي تسلمت مسلسل الجزء العاشر من باب الحارة قد استبعدت عباس النوري، لكن الشركة المنتجة تفكر في استعادته.

وألف الجزء العاشر ​مروان قاووق​ مؤلف الجزأين الأولين وإخراج محمد زهير رجب الذي لم سبق له أن أخرج أي جزء من العمل الشامي الشهير، وربما ينطلق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورغم أن المحكمة حسمت الموضوع، إلا أن الأخبار مازالت مشوشة، خصوصاً أن الشركتين تحضران للعمل في الوقت نفسه، وما علينا إلا الانتظار والتأكد من هوية الشركة التي ستنتج العمل، مع احتمال أن نشاهد نسختين من العمل.

يذكر أن الشركة الأخرى سلّمت تأليف العمل لفؤاد شربجي والإخراج لمؤمن الملا وتعاقدت مع أكثر من ممثل منهم ​سلوم حداد​ و​صفاء سلطان​ و​مهيار خضور​.

عباس النوري من مواليد 8 ديسمبر 1952، ممثل وكاتب ومخرج سوري مشهور، من مواليد حي القيمرية، دمشق، سوريا، اشتهر بشخصيات عدة إلا أن شخصية "أبو عصام" في مسلسل باب الحارة هي أشهر أدواره

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد