شاهد: خالد يوسف ينشر صورة زوجته شاليمار وياسمين الخطيب ترد!

صورة خالد يوسف وياسمين الخطيب

كتب النائب والمخرج المصري خالد يوسف اليوم الاحد 13 يناير 2019 عبر صفتحه الرسمية في (فيسبوك) عن زوجته الحالية شاليمار وابنته، معبرًا عن حبه وامتنانه لهن. وذلك في أعقاب إعلان ياسمين الخطيب عن زواجها منه قبل أن ينفصلا لاحقا.

وقال خالد يوسف : "لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة، أدعو ربي أن يبارك فيها".

وأضاف : "أتحدث عن شاليمار شربتلي"، موضحا أن "سبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما إن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان".

وتابع : "ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية ...أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

وردت ياسمين الخطيب على صور زوجها السابق خالد يوسف، بنشر عدد من الصور التي تجمعهما وذلك عبر حسابها في فيسبوك.

وكانت ياسمين الخطيب، كتبت أمس عبر (فيسبوك) : "‫مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو إختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره. مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد