اتحاد الكرة الطائرة يسلم حقيبة رياضية لأندية الدرجة الممتازة

تسليم حقيبة رياضية لأندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة

سلم اتحاد الكرة الطائرة، حقيبة رياضية لأندية الدرجة الممتازة، تحت رعاية مؤسسة "أمواج" الرياضية، وبدعم من الجمعية الخيرية الأوروبية، وذلك مساء الجمعة في صالة نادي الصداقة، استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي للاتحاد للعام 2019.

وحضر الاحتفال أعضاء اتحاد اللعبة، وأيمن الهندي مدير عام مؤسسة "أمواج"، ممثلي أندية الدرجة الممتازة، وعدد من لاعبي الأندية، ووسائل إعلامية مختلفة.

وأكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد اللعبة أن هذه المنحة التي بلغت قيمتها (20) ألف دولار، كانت أولى ثمرات جولته الأوروبية الخارجية التي اختتمها قبل أشهر.

وقدم هنية شكره للجمعية الخيرية الأوروبية ولدولة هولندا حكومة وشعباً، على ما يقدموه من دعم بشكل كبير للشعب الفلسطيني، والأسرة الرياضية خاصة، قائلاً :"لقد سعينا خلال الفترة الماضية أن نقدم كل ما بوسعنا خلال جولة امتدت لأكثر من شهر ونصف، زرنا خلالها العديد من الدول الأوروبية والعربية، والتقينا خلالها العديد من كبار المسؤولين، النواب، رؤساء البلديات، وأبناء الجالية الفلسطينية في الشتات، ولقينا منهم كل محبة وتقدير، وشعرنا بمدى الدفء والحب الكبير لأبناء قطاع غزة ".

وأضاف :"وتعتبر هذه المرحلة الأولى من المشروع التي تم إنجازه، وسنقدم في الأيام القليلة القادمة أطقماً وأحذية رياضية للفرق التي ستشارك في بطولة الناشئين، وسنواصل العمل للرقي بالكرة الطائرة، وكافة الألعاب الرياضية، وسنبقى الأوفياء لأبناء شعبنا وأسرتنا الرياضية، وسنجتهد من أجل أن تستمر المسيرة".وفي ختام الحفل قدم نادي نماء درعاً تكريمياً لعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة والرياضيين.

الطائرة يسلم _(1)_ __.JPG
الطائرة يسلم _(1)_.JPG
الطائرة يسلم _(173521141)_ __.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد