جوال
اعلان وطنية هيدر

طي صفحة العتاب بين إليسا ونجوى كرم

إليسا ونجوى كرم - ارشيفية -

إليسا ونجوى كرم - ارشيفية -


بيروت - سوا

طوت الفنانة اللبنانية إليسا، صفحة العتاب مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، بعد عودة الأخيرة إلى العمل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وانتهى الخلاف نهائياً بين إليسا ونجوى كرم، بعد أن تقدمت إليسا بالتهنئة لشمس الأغنية اللبنانية قائلة : "مبروك رجعتك لروتانا.. وانشالله بتتوفقي بكل أعمالك.. روتانا ما بتحب إلا الناجحين".

وتمكنت إليسا من كسر الجليد فولا عودة نجوى كرم إلى روتانا، لتسود بينهما أجواء مرحة بعد حالة من العتاب وقعت بينهما مؤخراً.

وكان سبب ذلك بعدما لامت إليسا نجوى كرم في لقائها التلفزيوني الأخير، لعدم الاطمئنان عليها في تجربة مرضها، وقالت إن كرم اكتفت بتغريدة فقط رغم أن إليسا زارتها عند وفاة شقيقها. وفقاً لما أورده موقع "فوشيا"

جاء ذلك بعد أن قدمت نجوى كرم الاعتذار خلال لقائها بأحد البرامج التلفزيونية، حيث قالت: "بدي وجه الكلام للست إليسا للمرة المليون ومن أول بدايات إليسا بالفن لحد اليوم عنجد أنا بحبها وبعزها.. وسلامة قلبها وغردت أول وحدة على التويتر لحتى عنجد الفانز كلهم يقولوا معي سلامتها سلامتها.. هيدا التفاعل بالكلام بيعمل إيجابية بالموجات وبتوصل خيره لعند الإنسان.. أنا ما اتصلت فيها عشان ما حسسها بالمأساة أما أنا كان فيني روح لعندها على البيت مش مشكلة".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم