بالصور: عابد يلتقي وفدا من شركة ملتى تريد لتنظيم التجارة مع مصر

وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة ايمن عابد يلتقي وفدا من شركة ماتى تريد

التقي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة ايمن عابد في مكتبه، اليوم الخميس، وفدا من شركة ملتى تريد لتنظيم العلاقة التجارية مع مصر.

وضم الوفد كل من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد غانم والمدير التنفيذي الأستاذ خالد الحصري والأستاذ سليم أبو كميل عضو مجلس إدارة.

ويأتي اللقاء في اطار التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارة والشركة بما يخدم المصلحة الاقتصادية وتنظيم العلاقة التجارية في الجانب المصري.

وقال عابد في تصريح تلقت سوا نسخة عنه، ان اللقاء يهدف الي مناقشة الاحتياجات الأساسية لقطاع غزة بما فيها مواد البناء (الحصمة، الحديد ، الاسمنت) من جمهورية مصر العربية.

وأضاف عابد ان وزارة الاقتصاد الوطني باتت مسؤولة عن 2 مليون مستهلك واننا اليوم لدينا ثمانية الاف شركة مسجلة و 12 الف سجل تجاري فردي و22 شركة مساهمة عامة و 35 شركة غير ربحية وان هذه الأرقام تحتاج الي متابعة دائمة خاصة في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة.

من ناحيته اكد محمد غانم رئيس مجلس الإدارة مالتي تريد ان هناك علاقة تكاملية بين الشركة وجمهورية مصر العربية ووزارة الاقتصاد الوطني وان التنسيق يجب ان يستمر على اعلى المستويات موجها شكرة لوزارة الاقتصاد الوطني ووكيلها على التعاون المستمر لإدارة الأوضاع الاقتصادية لقطاع غزة.

وأضاف غانم ان سلعة الحصمة في سلعة استراتيجية بسبب الوضع القائم وحالة الاعمار المتواصلة في قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء أكد وكيل وزارة الاقتصاد د. ايمن عابد على ان وزارته ستكون دوما داعمة للعملية التجارية بين مصر وغزة واقترح أن يتم تنظيم اتفاقية تعاون بين وزارته وشركة ماتي تريد للتسهيل من تنظيم التجارة مع الجانب المصري.

de575644-51ef-49a0-8db0-1f745915a854.jpg
74413070-a3a7-4186-829b-97f504b4ab55.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد