السفير غنام يضع وزير الدولة لشؤون الطاقة القطري في صورة آخر التطورات في فلسطين

 سفير فلسطين لدى قطر منير غنام

سفير فلسطين لدى قطر منير غنام


رام الله - سوا

وضع سفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام، اليوم الأربعاء، وزير الدولة لشؤون الطاقة القطري سعد بن شريدة الكعبي، في صورة آخر تطورات الاوضاع في فلسطين في ضوء تصاعد الأعمال العدائية التي تمارسها سلطات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنون الاسرائيليون ضد أبناء شعبنا في مدنهم وقراهم.

وحسب الوكالة الرسمية فقد أكد غنّام، خلال لقاء مع الكعبي عقد في الدوحة، تصاعد عمليات اقتحام المدن والقرى الفلسطينية، وتسارع وتيرة الاستيطان والاستيلاء على الاراضي وعمليات تهويد القدس ومناطق الضفة الغربية، ومواصلة فرض الحصار على قطاع غزة والاعتداءات بالرصاص الحي على المتظاهرين سلمياً.

ووضح السفير للمسؤول القطري خطورة سياسة التحريض التي تمارسها سلطات الاحتلال مما يشجع ميليشيات المستوطنين اليهود على ممارسة الاعتداءات المسلحة على المدنيين الفلسطينيين ومحاربتهم في مصدر رزقهم بالاعتداء على المزارع الفلسطينية وتدميرها وقطع الاشجار في محاولات محمومة لترويع أبناء شعبنا وجعل ظروف الحياة في غاية الصعوبة، لدفعهم الى مغادرة وطنهم في اطار سياسة التهويد المتسارعة والمتصاعدة للمناطق الفلسطينية.

وأبرز السفير خطورة هذه الموجة من التحريض التي وصلت ذروتها بالتحريض ضد شخص سيادة الرئيس محمود عباس في ظاهرة خطيرة غير مسبوقة.

من ناحيته أدان الوزير القطري هذه الاعتداءات الاسرائيلية ضد أبناء شعبنا، وأعرب عن استنكاره لكل هذه التصرفات الخارجة على القوانين والاعراف الدولية، وأكد موقف دولة قطر الثابت من دعم القضية الفلسطينية ومساندة صمود شعب فلسطين ومؤازرته في كفاحه المشروع من اجل استرداد حقوقه المغتصبة.


الأكثر قراءة هذا اليوم