رئيس جامعة القدس يستقبل المهندس محمد نسيبة

رئيس جامعة القدس يستقبل المهندس محمد نسيبة

استقبل رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك، اليوم الأربعاء، المهندس محمد نسيبة  مؤسس ورئيس مجلس أمناء جامعة القدس الأسبق، والذي كان من الرعيل الأول الذي أسس وأشرف على بناء اللبنة الأساسية لأول جامعة عربية فلسطينية في مدينة القدس، والتي نمت لتصبح من كبرى الجامعات في المنطقة العربية وأعرقها، ومنارة أكاديمية وبحثية رائدة تشع من القدس علمًا وثقافة.

وأطلع أبو كشك المهندس نسيبة على آخر الأنشطة التطويرية التي تشهدها الجامعة على صعيد البنى التحتية وتوسعة الحرم الجامعي داخل مدينة القدس وخاصة في البلدة القديمة، وعلى صعيد تدشين وتطوير البرامج الاكاديمية والبحثية النوعية التي ما يزال جزء منها الأول من نوعه على مستوى المنطقة العربية.

بدوره تقدم المهندس نسيبة من أبو كشك بالتهنئة على النهضة الشمولية التي تشهدها جامعة القدس في مختلف المجالات، وعلى الازدهار الملموس الذي حققته الجامعة خلال فترة زمنية قياسية، وعلى المستوى العلمي المتميز الذي بلغته.

وأشاد المهندس نسيبة بالمبادرات العلمية والوطنية التي تقودها جامعة القدس داخل مدينة القدس على وجه الخصوص، واصفًا إياها بالصرح العلمي الذي يستحق بجدارة الاسم الذي تحمله.

كما تناول اللقاء العديد من القضايا التي تتعلق بالقدس وهموم أهلها، والتحديات الجسام التي تعصف بها، والبحث في سبل تعزيز الجهود اتجاه المدينة وقضيتها العادلة في ظل ما تتعرض اليه من تحديات.

من جهته، عبر أبو كشك عن امتنان أسرة الجامعة الدائم للدور الكبير والبصمة الخالدة التي تركها المهندس نسيبة في جامعة القدس، شاكرًا أياه على هذه الزيارة وما حملته معها من معاني كريمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد