حلا الترك تثير تساؤلات جمهورها بوضعية البطة

الفنانة البحرينية حلا الترك - ارشيفية -

تسبب صورة التقطتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بالكثير من التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل أو لا.

وظهرت حلا الترك في صورة التقطتها مع إحدى معجباتها على تطبيق "سناب شات"، وهي في وضعية "البطة"، مما أثار تساؤلات متابعيها حول خضوعها لعملية تجميل واستخدام البوتوكس في شفتيها التي بدا حجمهما أكبر عن غير العادة، وهو ما لفت الأنظار إليها.

ويأتي هذا بعد أن أكدت حلا الترك أكثر من مرة أنها لن تخوض مجال التجميل ولن تدخل عالمه وهي صغيرة على هذه الأمور، إلا أن الجمهور يعرضها لهذه الشائعات في أي صورة تلفت انتباههم أو تثير شكوكهم.

والمعروف أن حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002 اشتهرت في سن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

والد حلا الترك بحريني وأمها لبنانية وانفصلا بعد خلافات تناولتها البرامج الفضائية، وتزوج والدها من المغنية المغربية دنيا بطمة.

وبدأت حلا الترك مشوارها من خلال برنامج ستار صغار بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقية في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

وبعد فترة أصدرت حلا الترك أغنية بابا نزل معاشه، ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهد عبر يوتيوب.

وعملت حلا الترك في تقديم برنامج مسابقات "هو وهاي" مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي، عبر قناة "أم بي سي 1" في رمضان 2014.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد